منتدى مايلى سايروس

لكل محبي مايلى سايروس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايلي لاتحب فيلم Twilight

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miley cyrus
Admin
avatar

المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
العمر : 25
الموقع : الكويت

مُساهمةموضوع: مايلي لاتحب فيلم Twilight   الأربعاء ديسمبر 02, 2009 6:14 am

The soon-to-be 17-year-old singer/actress addressed her negative opinion towards the Twilight saga during a radio interview

During a radio interview with Cleveland-based radio station Q92, singer/actress Miley Cyrus was asked about the highly anticipated theatrical release of “Twilight: New Moon”, which is slated to hit theatres on Friday. Cyrus responded by expressing her dislike towards the Twilight saga and stated that she’s not on either Team Edward of Team Jacob’s bandwagon.

While she acknowledged that most teenagers her age are obsessed with the saga, Cyrus revealed her opinion about “Twilight” by telling Q92 reporters, “I’ve never seen it and nor will I ever. I don't believe in it. I don't like vampires. I don't like the wolf that pops out of the screen when I'm watching my TV at night. I don't like it. I don't want anything to do with it. I don't like the shirts. I don't like any of it."

Cyrus went on to say that her friends have expressed their excitement and anticipation over the upcoming release of “New Moon” but that whenever they do, she always interjects to ask that they not talk about it. Although the soon-to-be 17-year-old celebrity has certainly made it no secret that she is not a fan of the ever-popular “Twilight” saga, she is slated to work with “Twilight” producers Marty Bowen and Wyck Godfrey for a fantasy film that is expected to be entitled “Wings”, according to MTV.com.


الترجمه


وقريبا لتكون 17 عاما المغني البالغ من العمر / الممثلة موجهة لها رأي سلبي تجاه الملحمة الشفق خلال مقابلة اذاعية

خلال مقابلة اذاعية مع كليفلاند محطة اذاعة مقرها Q92 ، سئل المغنية والممثلة مايلي سايروس بشأن الافراج المتوقع جدا لمسرحية "الشفق : القمر الجديد" ، الذي من المقرر عرضه في دور السينما يوم الجمعة. سايروس استجابت كلمتها بالإعراب عن كراهية تجاه الملحمة الشفق وذكرت أنها ليست على أي فريق من فريق ادوارد يعقوب عربة.

في حين اعترفت بأن معظم المراهقين سنها مهووسون الملحمة ، سايروس كشفت عن رأيها في "الشفق" التي صحفيين Q92 ، "أنا لم أر قط ذلك وأنا ولن أي وقت مضى. لا أعتقد أن في ذلك. أنا لا أحب مصاصي الدماء. أنا لا أحب الذئب أن الملوثات العضوية الثابتة للخروج من الشاشة عندما كنت أشاهد تلفزيون بلدي في الليل. أنا لا أحب ذلك. أنا لا أريد أي شيء لتفعله حيال ذلك. أنا لا أحب القمصان. أنا لا أحب أي من ذلك ".

سايروس ذهب إلى القول بأن صديقاتها قد أعربت عن الإثارة والترقب على مدى المقبلة الافراج عن "القمر الجديد" ولكن كلما كانت تفعل ذلك ، وقالت انها دائما يتدخل ليطلب منها أن لا نتحدث عنه. على الرغم من أن قريبا لتكون 17 عاما من العمر وقد المشاهير بالتأكيد ولم يخف أنها ليست من عشاق الشفق أبدا الشعبية "" الملحمة ، وقالت انها من المقرر ان تعمل مع "الشفق" المنتجين مارتي بوين وويك جودفري لفيلم الخيال الذي من المتوقع أن يكون عنوانه "وينغز" ، وفقا لMTV.com.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://miley5.mam9.com
 
مايلي لاتحب فيلم Twilight
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سلسلة روايات ( الشفق OR الغسق Twilight ) بالإنجليزية غير مترجمة
» مايلي لاتحب فيلم Twilight
» ياحلويييييييييييييييييييين كل شي عن++++تغطية لفلم twilight
» لمحبى فيلم twilight تقرير كامل عن الفيلم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مايلى سايروس :: مايلى :: اخبار مايلى-
انتقل الى: